نظمته

نظمته جمعية التضامن لموظفي جماعة بركان: دور تكويني للمستفيدين من العمرة

فن وثقافة

نظمت جمعية التضامن للأعمال الاجتماعية لعمال وموظفي جماعة بركان ، مساء الخميس 15 نونبر 2018 بمقرها, لقاء تكوينيا حول مناسك العمرة لفائدة أعضائها من الموظفين خاصة المتقاعدين الذين فازوا بالعمرة من خلال القرعة التي أجرتها الجمعية في حفلها السنوي الأخير، بالإضافة إلى عائلات بعضهم.
اللقاء أطره محمد جرودي موظف بالجماعة ومؤطر سابق للحجاج المغاربة بمكة المكرمة في إطار البعثة المغربية للحج التابعة لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية. وبحضور رئيس الجمعية مصطفى امباركي و أمينة المال نورة عيساوي وعدد من الموظفين الآخرين من نفس الجماعة.


وقد تم خلال هذا اللقاء في البداية إلقاء نظرة عامة حول المسجد الحرام و الكعبة وبعض مكوناتهما التي سيحتاجها المعتمر أثناء الوصول، ثم عرض بالصور لمناسك العمرة و أركانها وة وواجباتها وسننها وكيفية أداءها ، بالإضافة إلى تقديم بعض الإرشادات الإدارية.بعد ذلك فتح باب النقاش و استفسارات الحاضرين و الإجابة عليها، وتوزيع حقائب عليهم خاصة بحمل الوثائق الشخصية للمعتمر وملفات تحتوي على أدعية و نصائح ومواد فقهية لأجل الاستئناس بها.

الكاتب

المدير

هيئة التحرير

تعليقات الزوّار

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

ااﻟﻨﺸﺮة اﻟﺒﺮﻳﺪﻳﺔ

العودة إلى الأعلا